• logo ads 2

وزير النقل يتابع استعدادات تشغيل محطات المترو الجديدة

استمع للمقال

تابع المهندس كامل الوزير وزير النقل الاستعدادات النهائية لتشغيل وافتتاح محطات المترو الجديدة والمقرر دخولها الخدمة قريبا وانتهت هيئة الأنفاق من كافة الاستعدادات لتشغيل محطات مترو جديدة في بشرى سارة لأهالي المناطق التي تمر منها هذه المحطات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأجرت هيئة الأنفاق بالتعاون مع الشركات المنفذة لمحطات المترو الجديدة، اختبارات السلامة قبل بدء اختبارات التشغيل خلال الفترة المقبلة.

 

وشملت اختبارات السلامة اختبار الدخان والدفاع المدني لتجربة استعدادات أجهزة المحطات لمواجهة أي طوارئ.

 

وقامت هيئة الأنفاق بتركيب بوابات مخصصة لذوي الهمم بمحطات المترو الجديدة المقرر تشغيلها خلال الفترة المقبلة في إطار الاهتمام بذوى الهمم وكبار السن وتقديم خدمات استثنائية لهم.

 

وتسعى الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو لتقديم خدمات على أعلى مستوى للركاب لضمان تحقيق أعلى نسبة رضا من الركاب.

 

وتقدم الأنفاق العديد من الخدمات من خلال محطات المترو الجديدة:

 

– خدمة بوابات ذوى الهمم.

 

– خدمة الواي فاي ببعض المحطات.

 

– خدمات الحجز الإلكتروني والكارت المجمع للتذاكر.

 

– خدمات التخفيضات للطلاب وكبار السن على الاشتراكات.

 

 

الانتهاء من الأعمال النهائية لمحطات المترو الجديدة

 

من ناحية أخرى انتهت الهيئة القومية للأنفاق من 98% من الأعمال النهائية لمحطات المترو الجديدة والمقرر تشغيلها خلال الفترة القادمة لخدمة الركاب.

 

وتستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات مترو جديدة بالخط الثالث خلال احتفالات النصر  بشهر أكتوبر المقبل، وهي محطات السودان وإمبابة والبوهي والقومية العربية والطريق الدائري ومحور روض الفرج.

 

جدير بالذكر أن الخط الثالث لمترو الأنفاق ينتهي حاليًّا في محطة الكيت كات على كورنيش العجوزة، وعند افتتاح المحطات الجديدة، ستكون نهايته بمحطة محور روض الفرج، وأيضًا له طريق آخر يبدأ من الكيت كات ويصل لجامعة القاهرة ومناطق المهندسين وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور لينتهي بتقاطعه مع الخط الثاني للمترو.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار