• logo ads 2

طائرات الاحتلال تلقي منشورات تحذيرية على سكان شمال غزة.. هذا مضمونها

alx adv
استمع للمقال

أفاد مراسل “القاهرة الإخبارية، بأن  جيش الاحتلال الإسرائيلي حذر سكان شمال قطاع غزة من البقاء في منازلهم وإلا سيعرضون أرواحهم للخطر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وجاء مضمون رسالة ألقتها طائرات الاحتلال على سكان شمال غزة: “إلى سكان قطاع غزة.. وجودكم شمالي وادي غزة يعرض حياتكم للخطر، كل من اختار ألا يخلي من شمال القطاع إلى الجنوب من وادي غزة، من الممكن أن يتم تحديده على أنه شريك بتنظيم إرهابي”.

 

تحذيرات جيش الاحتلال للفلسطينيين
تحذيرات جيش الاحتلال للفلسطينيين

 

وقالت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فلسطين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت ما لا يقل عن 1661 طفلًا، جراء عدوانها المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري، و27 طفلًا في الضفة في الفترة ذاتها، أي بمعدل 120 طفلًا يوميًا.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال أكدت في بيان صحفي اليوم السبت، أن أعداد الشهداء بمن فيهم الأطفال في قطاع غزة، غير نهائية، لأن هناك نحو 1400 شخص في عداد المفقودين تحت أنقاض المباني المدمرة، ما يشير إلى أن العدد الفعلي للشهداء أعلى من ذلك بكثير.

 

وبينت أن الأطفال الفلسطينيين الذين نجوا حتى الآن من القصف الإسرائيلي المكثف في جميع أنحاء قطاع غزة يعانون أزمة إنسانية كبيرة، ما يؤدي إلى تفاقم الصدمات العصبية والنفسية القائمة منذ 16 عامًا من الحصار والهجمات العسكرية الإسرائيلية على القطاع.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار