• logo ads 2

من الكويت.. الهلال الأحمر المصري يتسلم طائرتي مساعدات لغزة

alx adv
استمع للمقال

 

تسلم الهلال الأحمر المصري طائرتي من المساعدات الإغاثية قادمة من الكويت، وذلك لإرسالها لقطاع غزة للتخفيف عن معاناة أهل غزة من تداعيات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

كما وصلت طائرتان محملتان بالمساعدات الغذائية والطبية، إلى الهلال الأحمر المصري بالعريش وذلك استعدادا لتوصيلهم إلى قطاع غزة لمساعدة الأهالي هناك في أزمة القصف الإسرائيلي.

كما سلم الهلال الأحمر المصري نظيره الفلسطيني رابع دفعة من المساعدات الإغاثية، وذلك عن طريق توصيل آلاف الأطنان من المساعدات الغذائية والطبية والعينية من خلال معبر رفح البري.

 

كما تم تجهيز المساعدات بالاحتياجات الأساسية الطبية والإغاثية بناء على الاحتياجات من الهلال الأحمر الفلسطينين، وتم التنسيق مع أجهزة الدولة ومعبر رفح البري لتسهيل مرور الشاحنات من المعبر وتم التنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني لاستقبال المساعدات وتوجيهها إلى المتضررين من الأزمة.

 

جدير بالذكر أن الهلال الأحمر المصري  والفلسطيني في انعقاد دائم لمجموعة إدارة الأزمة، وقد وصل إلى مصر مروان جيلاني مدير الهلال الأحمر الأحمر الفلسطيني، والدكتور يونس الخطيب رئيس الهلال الأحمر الفلسطيني لمتابعة سير الأوضاع على الحدود.

 

ورافق الزيارة الدكتور رامي الناظر الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري، وأكد أن الهلال الأحمر المصري سوف يستمر في إرسال المساعدات وتجهيزها لتلبية احتياجات الفلسطينيين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار