• logo ads 2

الأرصاد تحذر من أمطار رعدية علي هذه المناطق

alx adv
استمع للمقال

يشهد طقس اليوم الثلاثاء  حالة من عدم الاستقرار ، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة وذلك بحسب ما أفادت به هيئة الأرصاد الجوية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضافت الهيئة العامة للارصاد أن هناك أيضا أمطارا خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين ومدن القناة وجنوب الوجه البحري، تمتد خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

تابعت : بالإضافة إلى وجود شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وطالبت الأرصاد الجوية من قائدي المركبات القيادة بحذر وهدوء تام، مانعة القيادة في حالة انعدام الرؤية، مع ضرورة إضاءة كشافات السيارة.

 

كذلك طالبت من المواطنين، الالتزام بالمسافة المقررة بين السيارات، واستعمال مساحات الزجاج، وفتح الزجاج قليلا لمنع تكثف البخار بداخل السيارة، واستخدام آله التنبيه من وقت لآخر حتى ينتبه الآخرين لوجودك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار