• logo ads 2

تشاهدها لأول مرة.. لقطات مميزة وحصرية من معرض نيبو 2023

alx adv
استمع للمقال

أجرت بوابة «عالم المال» جولة داخل معرض نيبو للذهب والمجوهرات خلال فعاليات انطلاق النسخة الثالثة، وتميز المعرض بالعديد من المفاجآت الحصرية سواء للعملاء أو التجار وزوار المعرض من مختلف الجنسيات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ومن المتعارف عليه أن معرض نيبو للذهب تم إقامته برعاية من رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وافتتحه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال هذا العام من منطقة أرض المعارض في التجمع الخامس، وشهد المعرض هذا العام إقبال ملحوظ من قبل الزوار ومشاركة فعالة من أكثر من 50 شركة من بينها شركات مصرية وتركية وإيطالية.

 

وتميز المعرض هذا العام بالعديد من اللقطات المميزة والتشكيلات الهائلة من الذهب والمجوهرات التي تميزت بالاختلاف والطفرة الملحوظة في صناعة الذهب في مصر مما جعلته منافسًا قويًا للمشغولات الذهبية الأخري المستوردة.

 

وعلي الرغم من جودة الذهب في الدول الأخري كالذهب العماني والخليجي والإيطالي إلا أن الزوار من مختلف الجنسيات أقبلت علي شراء الذهب المصري من معرض نيبو هذا العام.

شال الرئيس السيسي
شال الرئيس السيسي

ورصدت «عالم المال» خلال جولتها في معرض نيبو للذهب والمجوهرات قيام إحدي شركات الذهب بعرض «شال كبير الحجم تمت صناعته من الذهب الخالص وينتمي إلي عيار 18 ويصل وزنه إلي حوالي 720 جرامًا من الذهب الخالص»، ويتميز هذا الشال بأن صناعته جاءت علي شكل صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي في إحدي جوانب الشال ومع ألوان علم مصر الثلاث المميزة، أمام علي الجانب الآخر جاءت ألوان علم فلسطين وعليه أطفال الشعب الفلسطيني، وجاءت تلك الفكرة من قبل الشركة من أجل التأكيد علي دعم الشعب المصري للقضية الفلسطينية.

 

وللمرة الأولي من نوعها في سوق المشغولات الذهبية، قام وزير التموين بافتتاح أول ماكينة  ATM تقوم ببيع الذهب بالتحديد السبائك ، وذلك في إطار منظومة سياسات التحول الرقمي التي تتبعها مختلف الجهات الحكومية بتكليفات رئاسية مباشرة، وتقوم الماكينة بتوفير خدمة الحصول علي السبائك مقابل أن يتم تحديد عدد الجرامات ومن ثم إخال المبلغ المطلوب والحصول علي السبيكة ووفقا لما اعلنته الشركة المنفذة سيتم طرح هذه الماكينة في المولات التجارية الكبري قريبًا.

ماكينة الذهب
ماكينة الذهب

وتبين من الجولة داخل أروقة معرض نيبو للذهب أن الصناعة تطورت بشكل كبير، ورصدنا من خلال المعرض تواجد تصميمات جديدة للذهب علي أشكال بعض الحيوانات كالثعبان والأسد والتمساح وعرض الكثير من المشغولات التي تحمل مظهر مختلف لم تكن متواجدة من قبل، بالإضافة إلي ذلك يتم عرض العديد من السبائك التي تصل أوزانها إلي كيلو جرام كامل وتتميز بالحفر الرائع .

معرض نيبو
معرض نيبو

ومن خلال معرض “نيبو 2023” قامت إحدي الشركات بعرض العديد من المفاجآت الخاصة بصناعة المشغولات الذهبية، ومن بينها ظهور النظارات التي تتميز بالطابع الذكي والتي تستخدم كبديل لسماعات الأير بودز، ووفقا لما أشارت إليه الشركة العارضة فإن تلك المشغولات الذكية تعمل من الهواتف المحمولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار