• logo ads 2

الرقابة المالية تهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات

alx adv
استمع للمقال

هنأ مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية وجميع أعضاء الهيئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتقدم الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية ومجلس الإدارة وجميع أعضاء الهيئة، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات توليه فترة رئاسية جديدة بعد المشاركة غير المسبوقة للشعب المصري في الانتخابات الرئاسية 2024، متمنين له السداد والتوفيق والنجاح.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2024.

وقالت الهيئة، إن جمالي عدد الأصوات التي حصل عليها السيسي، 39 مليون و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وأوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي لها اليوم الاثنين، للإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، أن عدد الأصوات الصحيحة على مستوى الجمهورية في الانتخابات بلغ 44 مليونا و228 ألفا و361 مواطنا، بنسبة 98.9% من إجمالي لحضور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار