• logo ads 2

«مصلحة دمغ المصوغات» تُوجه نصائح للمواطنين قبل شراء الذهب

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، التابعة لوزارة التموين، أن سعر الذهب بالأسواق المحلية في الوقت الحالي غير عادل مقارنة بالأسعار العالمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأرجع “سليمان” في تصريحات صحفية سبب ارتفاع أسعار الذهب إلى ترويج بعض الجهات شائعات من أجل مصالح شخصية الهدف منها زيادة الإقبال على شراء الذهب وبالتالي زيادة حجم الطلب على المعدن الثمين.

 

وهو الأمر الذى يؤدي إلى ارتفاع أسعار الذهب لتحقيق مكاسب غير مبررة قائلا :” نوصي بعدم شراء الذهب في الوقت الحالي لحين استقرار الأسعار”.

 

ووجه رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لوزارة التموين بعض النصائح للمواطنين وهى ضرورة شراء الذهب من الأماكن المعروفة والشركات المرخصة تجنبًا لأى تلاعب من قبل البعض ،والتأكد من دمغ المشغولات الذهبية أو السبائك من مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لوزارة التموين.

 

ولفت الى أن مصلحة دمغ المصوغات والموازين هي الجهة الخدمية الرقابية الوحيدة المسئولة عن فحص ودمغ وتثمين المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة مع الرقابة الدائمة على الأسواق من خلال الحملات التفتيشية المستمرة لتحقيق الانضباط والالتزام والحفاظ على حقوق المواطنين ومنع تعرضهم للتلاعب والغش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار