• logo ads 2

رئيس شركة نيوجيرسي للاستثمار العقاري: 70% زيادة في أسعار شراء العقارات (فيديو)

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للاستثمار العقاري، إن المصريين يلجأون للعقارات دائما من أجل الاستثمار، ومن المتعارف عليه في الأمثال المصرية أن «الاستثمار عقار».

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف «يوسف» خلال مداخلة هاتفية على فضائية «الحدث اليوم»، مع الإعلامي «أيسر الحامدي» من خلال برنامج «أنا الوطن» ، أن سوق العقارات يعد من أفضل أنواع الاستثمار فى المستقبل، والمصريين لا يلجأون بشكل مستمر للاستثمار في البورصة لعدم التعود عليها ولكن بشكل دائم ينظر المصريين صوب الاستثمار فى العقارات لأنه قيمة جوهرية كبيرة جداً.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للاستثمار العقاري، إلى أن قيمة العقارات الجوهرية تورث للأبناء والأحفاد أيضا وهو الاستثمار الآمن بالفعل، ونحن كمستثمرين نرى أن الاستثمار العقاري على مستوى العالم كله كمطورين أو مساهمين أو مستثمرين هو أعلى استثمار، وبالنسبة لمعظم رجال الأعمال على مستوى العالم كله يرون أن الاستثمار العقاري ذو قيمة عالية.

ويرى «يوسف» أن الاستثمار العقاري أمان كامل بالنسبة لرجال الأعمال ليس أمان في نفس التوقيت بمعني أنه ليس قيمة للربح القريب ولكن ربح على المدى البعيد.

وأشار خلال حديثه إلى أن تعداد السكان على مستوى العالم كله يزيد سنوياً بشكل كبير خاصة فى مصر الزيادة السكانية تحتاج بالفعل إلى مناطق سكنية بشكل مستمر.

وتابع «يوسف»، أن لدينا أكثر من نقطة لاختيار العقار كاستثمار آمن، نقوم باستثمار الأموال فى العقارات التى تقع فى أماكن مناسبة، الأمان في اختيار المكان وكذلك اسم المستثمر الذي يتم التعامل معه من أجل تحقيق الربح من خلال بيع الوحدات التي تم شرائها ومن ثم التربح منها.

وأشار «يوسف»، لدينا زيادة 70% في سعر شراء العقار وذلك يعود إلى ارتفاع التضخم ليس على مستوى مصر فقط ولكن على مستوي العالم أجمع، فالعقار على الرغم من زيادة سعره إلا أنه استثمار أمان، وعلى الرغم من زيادات الأسعار إلا أن هناك إقبال ملحوظ على شراء العقارات من قبل المواطنين، الاستثمار في العقار يعد رؤى من خلال نظرة المشترى من خلال نوع العقار ومكانه والمساحة.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار