• logo ads 2

وزيرة التخطيط: انتقال الحكومة بشكل كلي للعاصمة الإدارية نهاية 2021

alx adv
استمع للمقال

قالت د. هالة السعيد ، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، سيتم بشكل مرحلي بدءًا من نصف العام المقبل، بحيث بنهاية 2021 تكون الحكومة كلها قد انتقلت للعاصمة بشكلها الجديد كحكومة ذكية، موضحة أنه سيتم توفير مجموعة من الحوافز كتوفير السكن وحوافز مادية أيضًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وعن ملف ميكنة الخدمات الحكومية، أوضحت أنه تمت ميكنة 250 مركزًا تكنولوجيًا لخدمة المواطنين بالمحافظات، تقدم خدمات المحليات المختلفة بطرق أكثر شفافية، مع توفير طرق الدفع الإلكتروني، مشيرة إلى أنه لأول مرة يتم الدفع بالسيارات المتنقلة لخدمة المواطنين وتقديم خدمات المحليات من خلالها، بالتنسيق مع عدد من الوزارات لتخفيف العبء على المواطن المصري.

وأشارت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أنه تم ربط سيستم الخدمات بـdash board لدى كل محافظ يتابع من خلالها الخدمات المقدمة.

كما تطرقت د. هالة السعيد إلى مشروع إعادة هيكلة الوزارات بالحكومة، مشيرة إلى الوحدات الجديدة بالحكومة والتى تعد تغيير فى الثقافة والمفاهيم والفكر، وليس مجرد تغيير لأسماء الوحدات.

جاء ذلك خلال مداخلة د. هالة السعيد ، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج مصر تستطيع المذاع على قناة dmc.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار