• logo ads 2

جراند إنفستمنت القابضة تتحول للربحية خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة جراند إنفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، عن أول تسعة أشهر من عامها المالي الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 739.55 ألف جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل خسائر بلغت 3.94 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عامها المالي السابق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

واتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 9.58 مليون جنيه، مقابل 3.66 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.

وعلى صعيد القوائم غير المستقلة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر إلى 690.22 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 1.13 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن  جراند إنفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، سجلت صافي خسائر بلغ 4.99 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية مارس 2023، مقابل خسائر بلغت 1.8 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عامها المالي السابق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال العام المالي للشركة لتسجل 6.74 مليون جنيه، مقابل 26.49 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.

وعلى صعيد القوائم غير المستقلة، تراجعت خسائر الشركة المستقلة خلال العام المالي لتسجل 1.72 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 2.7 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار