• logo ads 2

«الزراعة» تصدر مجلتها الشهرية تحت عنوان «صادراتنا الزراعية عابرة للقارات»

استمع للمقال

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الإراضي، العدد الخامس عشر من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر مارس ٢٠٢٤، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الإعلامي للوزارة، تحت شعار ” كلمة من قلب الديوان”.

اعلان البريد 19نوفمبر

وجاء العدد الجديد بعنوان: صادراتنا الزراعية عابرة للقارات، حيث سلط العدد، الضوء على الطفرة التي حققتها الصادرات الزراعية المصرية مؤخرا، فضلا عن استراتيجية الدولة المصرية لزيادة تنافسية الصادرات الزراعية، والتي استعرضها السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أمام الجلسة العامة لمجلس الشيوخ.

 

إطلاق النسخة الخامسة لمعرض خير مزارعنا لأهالينا

كما يكشف هذا العدد عن عدد من الرسائل الهامة والتكليفات العاجلة من وزير الزراعة إلى مسئولي القطاع الزراعي بالمحافظات، فضلا عن إطلاق النسخة الخامسة لمعرض خير مزارعنا لأهالينا، والذي تستمر فعالياته لنهاية شهر رمضان المبارك.

 

وملف خاص أيضا في هذا العدد حول جهود الدولة لتطوير مراكز تجميع الألبان، وقصة نجاح يرويها أحد الشباب المستفيدين من المبادرة.

كما نقدم أيضا اهم التوصيات الفنية للمزارعين خلال شهر مارس، كذلك ملف حول الإدارة المتكاملة لمكافحة آفات الزيتون، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، نقدم ملف خاص بهذه المناسبة، وأبرز العادات والطقوس المصرية في رمضان، كما نقدم باقلام خبراء التغذية روشتة غذائية لصحة الصائمين، كما يحتفل العدد بيوم الشهيد وذكرى الجنرال الذهبي “عبد المنعم رياض”، وبمناسبة يوم المرأة نقدم صفحات في حياة أم المصريين “صفية زغلول”.

وحوار هذا العدد مع مدحت العمدة مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية بوزارة الزراعة، والذي أكد فيه أن: هناك توجيهات من وزير الزراعة بسرعة إنجاز القضايا والأحكام وإعطاء كل ذي حق حقه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار