• logo ads 2

مجموعة “أزيدك” تفتتح فرعًا جديدًا بمدينة نصر

alx adv
استمع للمقال

أعلن أحمد شحاتة، رئيس مجلس إدارة مجموعة “أزيدك” للتجارة والتوريدات، عن افتتاح فرع جديد للشركة في مدينة نصر، وذلك في إطار خطة التوسع الإقليمية الطموحة للمجموعة، و يأتي هذا الافتتاح لتعزيز مكانة “أزيدك” كشركة رائدة في مجال أنظمة الإطفاء والسلامة ومكافحة الحرائق، وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل فئات جديدة من العملاء والشركاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح شحاتة في تصريح خاص لـ” عالم المال” أن مجموعة “أزيدك” تمتلك وكالة حصرية لأكثر من ٨ علامات تجارية عالمية متخصصة في أنظمة الإنذار ومكافحة الحرائق، وكما أن افتتاح الفرع الجديد يأتي تعبيرًا عن الثقة المتزايدة في الشركة واعتمادها على أحدث التقنيات في مجال عملها. يتميز الفرع الجديد بوجود مكتب هندسي متخصص يضم نخبة من المهندسين والمسؤولين في المبيعات والتسويق والموارد البشرية.

وأشار شحاتة إلى أن مجموعة “أزيدك” افتتحت أول معرض لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٦، ووصل عدد الفروع في المملكة إلى حوالي ١٠ فروع بين جدة والرياض والدمام والطائف والقصيم وغيرها، كما توسعت الشركة إقليميًا بافتتاح الفرع الأول في مصر عام ٢٠١٨ في مدينة العاشر من رمضان، ويأتي الفرع الجديد بمدينة نصر كإضافة مكملة لهذه الخطة التوسعية.

أوضح أن الشركة تسعى لتصبح الشركة الرائدة التي تعمل بنظام التوريد بسعر الجملة في مصر، وتتمتع بمزايا تنافسية في جودة المنتجات وخدمة ما بعد البيع، كما أن الافتتاح الجديد يبرز الرؤية والتطلعات الطموحة لمجموعة “أزيدك”، ويؤكد على مكانتها البارزة كشركة رائدة في مجال السلامة والأمان في مصر والمنطقة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار