• logo ads 2

شريف حمودة: المشاركة الدولية تساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية ودعم الاقتصاد المصري

alx adv
استمع للمقال

«جي في للاستثمارات» تشارك في معرض  MIPIM بفرنسا 

اعلان البريد 19نوفمبر

معرض “MIPIM” – أكبر وأشهر معرض عقاري في العالم، والذي ينعقد خلال الفترة من 12 مارس حتى 15 مارس 2024 في مدينة كان بفرنسا، وذلك بحضور كبرى الشركات العقارية الدولية.

وتتضمن مشاركة جي في للاستثمارات في MIPIM للمرة الثالثة علي التوالي لاستعراض آخر تطورات مشروعها الرائد “طربول” والذي يُعد أكبر مدينة صناعية ذكية صديقة للبيئة في مصر بتكلفة استثمارية تبلغ 16 مليار دولار. تمتد المدينة على مساحة 109 ملايين متر مربع وتضم قطاعات اقتصادية متنوعة، بما في ذلك وادي الغذاء ووادي التكنولوجيا ومدينة لصناعة السيارات والمركز الطبي ومركز النسيج والملابس، ومدينة مواد البناء، ومدينة المواد الكيميائية والبلاستيكية. لذلك فإن المعرض يمثل فرصة هامة لإبراز فرص الاستثمار المتاحة في مشروع طربول، حيث يعتبر فرصة استراتيجية لجذب الاستثمارات الدولية، وعقد الشراكات مع كبار المستثمرين.

وقد استطاع مشروع “طربول” جذب كبرى الشركات العالمية، ومن بينها الشركة الفرنسية Amarenco Solarize، والتي تعتزم إنشاء مشروع ضخم لإنتاج الهيدروجين والأمونيا الخضراء، واستثمارات صينية لإنشاء مصنع تحليل كهربائي لإنتاج الهيدروجين، هذا إلى جانب جذب إحدى كبرى الشركات في أوروبا لإدارة الأسواق لإنشاء سوق لتداول الخضروات والفواكه الطازجة يعادل 5 أضعاف أكبر سوق مماثل في مصر، بالإضافة إلى شركات روسية لإنشاء مجمع صناعي بحجم استثمارات يبلغ حوالي 650 مليون دولار.

و قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات: “نؤكد على التزامنا الدائم بتحقيق رؤيتنا في اكتشاف الفرص وتنفيذ المشروعات الجديدة، بما يساهم في وضع مصر على الخريطة الدولية كوجهة جذب للمستثمرين من مختلف القطاعات، كما أن تركيزنا على تطوير مشروع طربول يعكس رؤيتنا لدعم الاقتصاد المصري، وجعله وجهة مفضلة للاستثمارات العالمية، حيث يعد نموذجًا مثاليًا للجيل الجديد من المدن الصناعية، وواحدًا من أكثر الوجهات الاستثمارية الجذابة في المنطقة.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار