• logo ads 2

رئيس غرفة القاهرة يتفقد شادر باب الشعرية لمتابعة توافر السلع الأساسية 

alx adv
استمع للمقال

تفقد أيمن العشري، رئيس الغرفة التجارية للقاهرة مساء اليوم شادر منطقة باب الشعرية، أحد أهم أسواق القاهرة، وذلك لمتابعة توافر السلع الأساسية وحركة البيع والشراء خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور أشرف خضر أمين صندوق مساعد الغرفة و المشرف على معرض باب الشعرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وخلال الزيارة، التقى رئيس الغرفة بعدد من التجار والبائعين، واستمع إلى ملاحظاتهم حول حركة السوق وتوافر السلع ،مؤكدا على حرص الغرفة على متابعة أسعار السلع الأساسية وضمان توافرها بأسعار مناسبة للمواطنين، خاصة خلال شهر رمضان.

 

وشدد رئيس غرفة القاهرة على ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق لمنع أي تلاعب بالأسعار أو احتكار السلع.، مشيرا إلى أن الغرفة ستعمل على التنسيق مع الجهات المعنية لضمان استقرار السوق وضمان توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

من ناحيتهم، أعرب التجار عن شكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس الغرفة، وأكدوا على حرصهم على توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

وتضمنت الزيارة جولة تفقدية داخل الشادر، حيث اطلع رئيس الغرفة على مختلف السلع المعروضة وأسعارها، وفي ختام الزيارة، شدد رئيس غرفة القاهرة على استمرار الغرفة في متابعة أسعار السلع الأساسية وضمان توافرها بأسعار مناسبة للمواطنين، مشددًا على أهمية دور التجار في هذا الصدد.

يذكر أن معرض وشادر باب الشعرية تم افتتاحه الخميس الماضي الموافق ٧ مارس بحضور محافظ القاهرة و رئيس الغرفة التجارية للقاهرة ،ونواب رئيس الغرفة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار