• logo ads 2

غرفة عمليات التموين تتابع صرف السلع خلال شهر رمضان

alx adv
استمع للمقال

تتابع غرفة العمليات المركزية بكل مديرية تموين والإدارات التموينية استقرار الحالة التموينية وصرف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية خلال شهر رمضان

اعلان البريد 19نوفمبر

شكاوى وزارة التموين
وأكدت وزارة التموين تلقي شكاوى المواطنين بشأن أي تجاوزات في صرف السلع والخبز المدعم وفحصها واتخاذ اللازم لإزالة أسبابها.

 

ووجه وزير التموين مديريات التموين بمتابعة استقرار الحالة التموينية وتكثيف الرقابة والمتابعة من كافة الجهات الرقابية التابعة للمديرية للتأكد من توافر وأسعار وجودة السلع وخاصة الأساسية بالأسواق وفروع المجمعات الاستهلاكية وتجار التموين ومنافذ جمعيتي، إضافة إلى الرقابة المستمرة على توافر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها بمحطات خدمة السيارات.

تعديل مواعيد صرف الخبز المدعم خلال رمضان
وقامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتعديل مواعيد صرف الخبز المدعم من المخابز البلدية والسلع التموينية من منافذ التموين اعتبارًا من أول شهر رمضان المبارك.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر توجيهًا وزاريًّا لتنظيم العمل في المخابز البلدية ومنافذ صرف السلع التموينية والانشطة التجارية الاخرى في شهر رمضان.

وشمل التوجيه السماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء، مع استثناء بعض المخابز بالعمل خلال الفترة المسائية وحتى الساعة التاسعة مساءً بناء على خطة المديرية وطلبات المخابز، على أن تقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقًا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم تيسيرًا على المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار