• logo ads 2

بداية تقلبات جوية.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم

استمع للمقال

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأحد، وتوقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية تكون رعدية أحيانًا على مناطق من شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء ومحافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات جوية تشهدها البلاء بدء من اليوم الأحد تتمثل في أمطار متفاوتة الشدة، على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد يصاحب ذلك نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وبالتزامن مع حالة الطقس غير المستقرة تشهد جنوب البلاد اليوم ارتفاعًا في درجات الحرارة، ليسود طقس حار نهارًا، ويسجل جنوب البلاد 37 درجة مئوية.

كما توقعت الهيئة فى البيان الذى نشرته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

-إعلانات-

وعن سرعة الرياح أكد الهيئة أن الرياح ستنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن تكون الأجواء مائلة للدفء نهارًا على شمال البلاد مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد بينما تكون الأجواء باردة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

كما تشهد حالة الطقس غدًا الإثنين سقوط أمطار متوسطة على وسط وجنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة.

وتسقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس على فترات متقطعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار