• logo ads 2

الزراعة تكشف أبرز الحدائق المفتوحة أمام المواطنين في عيد الفطر

استمع للمقال

قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، إن هناك عددا من الإجراءات اتخذتها الوزارة بشأن استقبال الزائرين بالحدائق خلال أيام عيد الفطر المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف الدكتور محمد القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين فاتن عبدالمعبود، وعبيدة أمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن حديقة الأسماك بالجبلاية «الزمالك» مفتوحة أمام المواطنين خلال الأعياد وطوال العام، وكذلك حدائق الحيوان في بعض المحافظات مثل الإسكندرية والفيوم وبنى سويف وكفر الشيخ والشرقية.

 

وأشار متحدث وزارة الزراعة، إلى أن حديقتي الحيوان والأورمان بالجيزة لا تزالا تحت التطوير من خلال التحالف المصري الذي تقوده شركة الإنتاج الحربي للمشروعات وتحت إشراف الاتحادين الدولى والإفريقي لحدائق الحيواني وبالتعاون مع أكبر مكاتب الاستشارية الهندسية العالمية.

 

استمرار توافد المواطنين من القاهرة الكبري على معرض خير مزارعنا

 

ومن جانب آخر أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ ان معرض خير مزارعنا لاهالينا مازال يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية مؤكدا على رضائهم بالخدمات التي يقدمها المعرض واستمراره الى ما بعد عيد الفطر المبارك وأضاف انه وفقا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتم يوميا ضخ كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية وباسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخري من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع الي 50‎%‎ بما في ذلك اللحوم والبيض والدواجن.

وأشار إلى أن القرارت التي اتخذتها الحكومة لحماية المستهلك ساهمت بجزء كبير في رفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار، مضيفًا أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا مستمرة في تحقيق دورها الإيجابي بتلبية جميع رغبات المواطنين من خلال اتاحه وتوفير أكثر من 220 سلعة ومحاربة الغلاء والاحتكار الذي يمارسه بعض التجار، موضحا أن رضاء المواطنين هو الهدف الرئيسي.

وأوضح أنه سوف يتم توفير كميات كبيرة من الفسيخ والرنجة والأسماك استعداد لعيد الفطر المبارك واعياد الربيع وشم النسيم بالإضافة إلى توفير حوالى 12 نوع من الكحك والبسكويت والبيتي فور والغربية وبأسعار تقل عن الأسواق الأخرى بنحو 30%.‎

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار