• logo ads 2

“الأنبا أبانوب”: نستقبل المصلين بكنيسة الأسمرات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية

alx adv
استمع للمقال

قدم الأنبا أبانوب أسقف عام كنائس قطاع المقطم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ما فعلته الدولة تحت رئاسته من بناء لحى الأسمرات ومحبته فى بناء كنيسة  الأميرين تادرس الشطبى والمشرقى الجديدة وهى أول كنيسة تفتتح داخل الحى، مشيرا إلى أنه لا توجد تفرقة بين مسلم ومسيحى بين أبناء الشعب المصرى  وهذا ما تدعمه القيادة السياسية بهذه الآونة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف أسقف عام كنائس قطاع المقطم خلال تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن القيادة السياسية الحالية تحث دائما على نبذ التعصب والكراهية بين أبناء الوطن الواحد، وهذا ما تم لمسه خلال عمل الإنجازات على كل المستويات داخل الدولة.

 

الانتشال من المحنة

 

وأشار الأنبا أبانوب إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي: “إختاره الله لينتشل الدولة المصرية من محنتها  حتى لا نتشبه بأى دولة انهارت، كما أنه ساعد على ثبات الروح الطيبة فيما بين المواطنين.

إستقبال المصلين

 

وحول استعداد الكنيسة لاستقبال المصلين: أكد الأنبا أنها فى في كامل جاهزيتها الآن لأداء الصلوات الأسبوعية واستقبال المصلين، منوها أن هناك خطوات ملزمة على الزائرين لاتباع الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا.

 

جدير بالذكر أن الكنيسة استعدت خلال هذه الأيام على المستوى الإنشائى لافتتاحها قريبا، وذلك سيتم خلال حفل رسمى تحت رعاية البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك  الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ومحافظة القاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار