• logo ads 2

رفع سعر رغيف العيش المدعم.. كم يبلغ نصيب الفرد من الخبز على البطاقة التموينية؟

alx adv
استمع للمقال

رغيف العيش.. رفع سعر رغيف العيش المدعم، استحوذ سعر رغيف العيش المدعم على نصيب الأسد من نسبة البحث على محرك البحث العالمي جوجل في مصر خلال الساعات الأخيرة ، ويأتي ذلك بالتزامن مع القرارات الأخيرة التي أعلن عنها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن تحريك سعر رغيف العيش المدعم ليصبح ثمنه 20 قرشًا في حين أن سعره استقر لأكثر من 40 عامًا عند 5 قروش للرغيف الواحد.

اعلان البريد 19نوفمبر

رغيف العيش.. رفع سعر رغيف العيش المدعم

وبعد الإعلان عن رفع سعر رغيف العيش المدعم بشكل رسمي من قبل الحكومة، سارع عدد كبير من أصحاب البطاقات التموينية بالبحث والتساؤل عن نصيب كل فرد من الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية حيث من المقرر أن يتم تطبيق زيادة سعر رغيف العيش المدعم مع مطلع شهر يونيو 2024.

سعر رغيف العيش المدعم
سعر رغيف العيش المدعم

ويعد رفع سعر رغيف العيش المدعم بعد ثباته لأكثر من 40 عامًا زادت نسبة البحث عن تفاصيل قرارات الحكومة الخيرة بشأن سعر رغيف العيش المدعم ووردت العديد من التساؤلات عبر البحث تخص حصة الفرد من العيش المدعم على البطاقات التموينية، هل ستتغير حصة الفرد من رغيف العيش المدعم بعد رفع سعره لـ 20 قرشًا ، وهو ما بادرت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه لن يتم تغير حصة الرفد من رغيف العيش المدعم يوميًا ولكن المواطنين من مستحقي الدعم السلعي سيقومون بدفع فرق سعر ارتفاع سعر رغيف العيش المدعم.

رفع سعر رغيف العيش المدعم

وتقدر حصة الفرد على البطاقات التموينية من رغيف العيش المدعم بـ 5 أرغفة في السابق كان سعر الرغيف الواحد 5 قروش ولكن بدءًا من شهر يونيو 2024 سيصبح سعر رغيف العيش المدعم من قبل الحكومة 20 قرشًا لكل رغيف.

سعر رغيف العيش المدعم
سعر رغيف العيش المدعم

وفي السطور التالية ترصد بوابة «عالم المال» الإخبارية حصة الأفراد على البطاقات التموينية التي يتم صرفها بشكل يومي للمستحقين للدعم التمويني:

أولا: بطاقة التموين التي تحمل اسم فرد واحد ستحصل على 5 أرغفة عيش مدعم بشكل يومي سعر الرغيف الواحد 20 قرشًا أي سيقوم المستحق للدعم بدفع جنيهًا واحدًا.

ثانيًا: بطاقة التموين التي تحمل اسم فردان تحصل يوميًا على 10 ارغفة من العيش المدعم يقوم المستحق بدفع مبلغ جنيهان مقابل الحصول على 10 أرغفة عيش مدعم.

ثالثًا: بطاقة التموين التي تحمل 3 أفراد بها تحصل على 15 رغيفًا يتم صرفها بشكل يومي وتقدر قيمتها بـ 3 جنيهات يقوم المستحق للدعم بدفعها يوميًا.

سعر رغيف العيش المدعم
سعر رغيف العيش المدعم

 سعر رغيف العيش المدعم

رابعًا: بطاقة التموين التي تحمل 4 أفراد من المقرر أن تحصل على 20 رغيف عيش مدعم ويقوم المتسحق التمويني بدفع مبلغ 4 جنيهات يوميًا.

خامسًا: بطاقة التموين المسجل بها 5 أفراد يحق لها الحصول على 25 رغيف عيش مدعم يوميًا على ان يقوم المستحق بدفع مبلغ 5 جنيهات.

سادسًا: بطاقات التموين التي تحمل 6 أفراد يحق لهم الحصول على 30 رغيف عيش مدعم ويقوم المستحق بدفع مبلغ 6 جنيهات نظير الحصول على الخبز المدعم يوميًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار