• logo ads 2

تعرفي على طريقة طرد البرص من منزلك طبيعيًا

alx adv
استمع للمقال

يعاني كثير من الناس من وجود أبراص في منازلهم, مما يثير فزع وخوف الكثير من الكبار والأطفال أيضًا، ويريد الكثير معرفة طرق طبيعية لطرد البورص من المنزل بدون استخدام مركبات كيمائية تتسبب في أذي الأطفال وتؤثر عليهم، وستوضح السطور القادمة كيفية طرد البورص من المنزل بطرق طبيعية كشفاشتهر أبو بريص بمآثره البهلوانية على الأرض وفي الهواء ، لكن اكتشافًا جديدًا يمكنه أيضًا الجري على الماء يضعه في فئة الأبطال الخارقين، كما يقول عالم الأحياء بجامعة كاليفورنيا ، بيركلي.

اعلان البريد 19نوفمبر

كشف “ويكي هو” أن الأبراص “يمكنهم الجري على الحائط بسرعة متر في الثانية، ويمكنهم الانزلاق، ويمكنهم ضبط أنفسهم في الجو بلف ذيلهم والانعكاس بسرعة تحت ورقة تعمل بأقصى سرعة.

والآن يمكنهم الجري بسرعة متر في الثانية فوق الماء.

لا شيء آخر يمكنه فعل ذلك ؛ قال روبرت فول، أستاذ علم الأحياء التكاملي في جامعة كاليفورنيا في بيركلي ، “إن الأبراص أبطال خارقون”.

وأكد الموقع، أنه إذا كنت قد لاحظت أكثر من 1 أو 2 داخل منزلك، فقد يكون من الضروري حماية الوزغة من الداخل إلى الخارج.

ابدأ بإزالة أي سحالي تجدها باقية في الداخل باستخدام مكنسة أو انفجار من الماء البارد.

ثم اتخذ خطوات لمنعهم من العودة.

حافظ على الأبواب والنوافذ مغلقة.

طرق لطرد البرص من المنزل

1- استخدام المصائد اللاصقة

 

طرق لطرد البرص من منزلك طبيعيًاطرق لطرد البرص من منزلك طبيعيًا

 

 

تصنع العديد من شركات مكافحة الآفات ضمادات لاصقة خاصة تحبس الأنواع الغازية الكبيرة ، مثل السحالي ، حتى تتمكن من إخراجها من منزلك دون الاضطرار إلى البحث عنها، ضع عددًا قليلاً من هذه الفخاخ حول الأبواب الأمامية والخلفية ونوافذ الطابق السفلي وأضواء السقف ومحيط المرآب، تحقق من الفخاخ مرتين في اليوم لمعرفة ما إذا كانت قد اصطدمت بأي شيء.

تستخدم المصائد اللاصقة مواد لاصقة قوية تشكل رابطة قوية عند التلامس، نتيجة لذلك ، لن يكون من الممكن تحرير الوزغة بطريقة إنسانية بمجرد تجولها على الفوطة.

إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة ، فاحرص على عدم السماح لهم بالاقتراب من الفخاخ التي نصبتها.

2- ازالة الأبراص باليد

طرق لطرد البرص من منزلك طبيعيًاازالة البرص باليد

 

إذا كنت سريعًا بما فيه الكفاية ، فحاول اصطياد الأبراص التي وجدت طريقها إلى منزلك، قم بتشغيلها في الزاوية ، ثم ضع صندوق أحذية أمامها وانتظر حتى تدخلها قبل أن تغلق الغطاء. بمجرد احتوائهم ، خذهم للخارج وأطلق سراحهم في الخارج حيث لن يكونوا مصدر إزعاج بعد الآن، ثم غسل يديك دائمًا جيدًا بالماء الدافئ والصابون بعد التعامل مع أي نوع من الزواحف.

3-جرفهم بالمكنسة:

 

طرق لطرد البرص من منزلك طبيعيًااستخدام المكنسة

 

عندما تجد ضيوفًا غير مدعوين في الفناء الخاص بك أو بالقرب من الباب الأمامي ، استخدم المكنسة لدفعهم نحو المخرج، يمكن للشعيرات أيضًا أن تحاصرها وتمنعها من الهروب، ثم امسحي بضربات خفيفة لتجنب إيذاء الوزغة.

تعتبر المكانس مفيدة لإخراج الأبراص من الشقوق والشقوق والأماكن الضيقة الأخرى حيث يميلون إلى الاختباء.

4- استخدام الثوم والملح:

 

 

الماء والثومالماء والثوم

 

اهرسي كمية من الثوم مع الملح وماء في زجاجة ورشي الثوم في أماكن تواجد البرص في زاويا منزلك والفتحات التي يمكن دخول البرص فيها فالثوم مع الملح من المواد المنفرة للبرص رائحة الصوم قوية جدًا

5-رشهم بالماء البارد

 

طرق لطرد البرص من منزلك طبيعيًاالماء البارد

 

املأ زجاجة بخاخة واتركها في الثلاجة حتى تجد الوزغة أي البرص في مكان معيشتك في المرة القادمة، أبو بريص والسحالي الأخرى هي حيوانات بدم بارد ، مما يعني أنها تبحث عن محيط دافئ.

عادةً ما يكون عدد قليل من الرشات السريعة كافية لإرسالها سريعًا.

إذا كنت مليئًا بالأبراص أثناء البستنة أو العمل في حديقتك، فسيكون للانفجار من خرطوم الماء نفس التأثير.

من المهم أن تكون درجة حرارة الماء في درجة حرارة الغرفة أو أكثر برودة – أي أكثر دفئًا وقد لا يكون مزعجًا بدرجة كافية ليكون طاردًا فعالًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار