• logo ads 2

«برج العرب التكنولوجية» تستضيف حفل تخريج طلاب المدرسة المصرية اليابانية

alx adv
استمع للمقال

احتضنت جامعة برج العرب التكنولوجية اليوم حفل تخريج طلاب الصف السادس الابتدائي من المدرسة المصرية اليابانية ببرج العرب ٢ وذلك برعاية الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، وبحضور نخبة من الشخصيات العامة والتعليمية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشهد الحفل عروضًا استعراضية مميزة لطلاب المدرسة من جميع صفوفها، جسدت مهاراتهم وإبداعاتهم، نالت إعجاب الحاضرين. كما تم تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين، تقديرًا لتميزهم وتفوقهم الدراسي، وتشجيعًا لهم على مواصلة النجاح والتفوق في المراحل القادمة.

وتوجه الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس جامعة برج العرب التكنولوجية، بكلمة ترحيبية إلى الحضور، أعرب فيها عن سعادته الغامرة باستضافة هذا الحفل المميز، مؤكدًا على أهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل الأجيال القادمة.

كما أشاد بالعلاقة المتميزة بين جامعة برج العرب التكنولوجية والمدرسة المصرية اليابانية ببرج العرب ٢، مؤكدًا على حرص الجامعة على دعم مسيرة التعليم وتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب.

وحرصت جامعة برج العرب التكنولوجية ممثله في ادارة العلاقات العامة وادارة رعاية الشباب على توفير أجواء احتفالية مميزة للطلاب وأسرهم، ضمت فقرات ترفيهية وتقديم الهدايا التذكارية للخريجين، تخليدًا لهذه المناسبة السعيدة.

حضر الحفل الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة برج العرب التكنولوجية، الدكتورة رانيا الشرقاوي، عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة برج العرب التكنولوجية، الدكتور سامح ندا، نائب رئيس الجامعة المصرية اليابانية، المهندس السيد همام، رئيس جهاز مدينة برج العرب.

كما حضر الحفل الدكتورة رشا علي ياقوت، وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية لشؤون التعليم والطلاب بجامعة برج العرب التكنولوجية، الدكتور علاء عرفه، وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشؤون التعليم والطلاب بجامعة برج العرب التكنولوجية، أكرمي جويلي، مدير المدرسة المصرية اليابانية ببرج العرب.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار