• logo ads 2

النيابة تحقق فى ملابسات حريق مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال

alx adv
استمع للمقال
أمرت جهات التحقيق المختصة ندب فريق من الأدلة الجنائية، التابع لوزراة الداخلية، لأخذ عينات من موقع حريق مستشفى أبو الريش اليابانى للأطفال، والذي نشب اليوم بغرفة بالدور السادس، للوقوف على أسباب اشتعاله وهل هناك مواد خارجية ساعدت على نشوبه وهل هناك شبهة جنائية من عدمه.

وحدة التكييف مصدر النيران

وتستمع جهات التحقيق، لعدد من العاملين بالمستشفى الذين كانوا متواجدين أثناء نشوب الحريق، حيث أكدوا بأنهم فوجئوا بانبعاث النيران من وحدة تكييف خاصة بالغرفة، مما أدى إلى التهام النيرام لمحتويات الغرفة ولا يعلمون أنه يوجد سبب آخر من عدمه.
وكان قد أعلن المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، عدم وجود أي إصابات في الحريق المحدود الذى نشب اليوم، والذي تمت السيطرة عليه فور نشوبه من خلال أفراد الحماية المدنية بالمستشفى، وسيارات الإطفاء التي دفعت بها قوات الحماية المدنية لمحافظة القاهرة.

نقل الأطفال إلى أدوار أخرى

من جانبها، شددت الدكتورة هالة صلاح الدين، عميدة طب قصر العيني ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، على عدم وجود أي إصابات وعدم وجود أطفال أو أفراد في الغرفة التي نشب بها الحريق، وأكدت أنه تم نقل الأطفال من الدور الذى نشب به الحريق إلى أدوار أخرى، وجارٍ التعرف على أسباب الحريق من خلال التقرير الفني الذى تعده الأجهزة المختصة.
وأكد مصدر مسؤول بمستشفى أبو الريش اليابانى، أنه تمت السيطرة على الحريق التى نشب داخل ورشة الأجهزة الطبية بالمشتفى .
وقال المصدر إنه تمت السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات بمساعدة رجال الحماية المدنية، بينما هرع العاملون بالمستشفى لمحاولة السيطرة على الحريق بواسطة أسطوانات الإطفاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار