• logo ads 2

الثالث مكرر علمى رياضة بالغربية: كنت أتابع الدروس أون لاين

alx adv
استمع للمقال


عبرت أسرة الطالب عبد العاطى سلطان عطية عيسى رحاب الحاصل على المركز الثالث مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، بمدرسة ابيار الرسمية لغات التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، بمحافظة الغربية، عن فرحتها العارمة واحتفالهم بتفوقه فى منزلهم.

وقال سلطان عطية والد الطالب في تصريحات خاصة لـ ” عالم المال” ، إنه تم ابلاغه بنتيجة نجله من قبل إدارة مدرسة ابيار الرسمية لغات بحصوله على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية واستقبل الأمر بفرحة عارمة والزغاريد من والدته وباقى أفراد أسرته لافتا، أنه لم يتوقع هذه النتيجة برغم تفوقه طوال مراحله الدراسية حيث كان الأول فى الشهادة الابتدائية والإعدادية.

وأضاف والد الطالب،  انه كان يخشي علي ابنه من العدوي بفيروس كورونا  ولم يتركه ذهابا وإيابا حتي اطمئن عليه،  وعبر عن رغبته في التحاق نجلة بكلية الهندسة الإلكترونية استعداداً لانضمامة لصفوف القوات المسلحة حتي يكون في خدمة الوطن. 

ومن جانبه أكد عبدالعاطي أن أسرتة كانت تريد ان يلتحق بشعبة العلوم، ولكن رغبته وطموحه كانت الالتحاق بكلية الهندسة الإلكترونية.

وأوضح أن سر تفوقة هو المتابعة علي الدروس الأون لاين علي الإنترنت معبرا عن  شكره وتقديره للمدرسين الذين تخوفوا من فيروس كورونا وقدموا الدروس اون لاين .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار