• logo ads 2

“محافظ القاهرة”: لم نتلق أى شكاوى أثناء جولة الإعادة بانتخابات النواب

alx adv
استمع للمقال

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة عددا من اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، حيث زار لجنة مدرسة الطبري الثانوية بنين بروكسي ولجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد المحافظ انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحا، حيث يوجد بالقاهرة حوالى 3226650 ناخبا، موزعين علي 6 لجنة عامة بها 589 لجنة فرعية داخل 244  مركزا اتتخابيا، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة انتخابات الإعادة لمجلس النواب لم تتلقَ أي شكاوى ولم يتم رصد أي ملاحظات حتى الآن.

 

اتخابات مجلس النواب

وأكد المحافظ أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين داعيا  المواطنين لاستخدام حقهم الدستورى فى المشاركة وإختيار مرشحهم بحرية.

التباعد الاجتماعي

 وحرص المحافظ خلال جولته على التأكد من اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا مثل توفير عدد كافي من المقاعد لتحقيق التباعد الاجتماعي بين الناخبين و استخدام المطهرات والكمامات، بالإضافة إلى توافر كافة الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة مثل مد اللجان بكراسي متحركة لكبار السن ومبردات المياه والمراوح ومظلات لحماية الناخبين من حرارة الشمس.

كما قام  المحافظ بتفقد محيط  اللجان الانتخابية للتأكد من نظافتها وعدم وجود أي اشغالات أو مخلفات أو صناديق قمامة أو سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع المحيطة بها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار