• logo ads 2

«الأعلى للإعلام» يوافق على إعادة بث برنامج «صبايا الخير».. بشرط

alx adv
استمع للمقال

وافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على إعادة بث برنامج “صبايا الخير”، وذلك في ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج ريهام سعيد بالاعتذار للجمهور في أولى الحلقات بعد إعادة البث.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد قرر إيقاف بث برنامج صبايا الخير وإحالة ريهام سعيد للتحقيق، وقال إنه بحث الشكاوى المقدمة ضد البرنامج في ضوء ما ورد بالحلقة الخاصة بصيد الثعالب، وقرر وقف البث لحين انتهاء التحقيقات مع المذيعة والممثل القانوني لقناة “النهار”.

 

منع ظهور أسامة كمال على اي وسيله إعلامية 

كما أصدر نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة القرار رقم 21 لسنة 2020 بمنع ظهور أسامة كمال، مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”، على أي وسيلة إعلامية وعن مزاولة أي نشاط إعلاني لحين تقنين أوضاعه مع نقابة الإعلاميين وفقا لنص المادتين (2-19) من قانون النقابة.

جاء قرار منع أسامة كمال من الظهور الإعلامي لاختراقة قانون النقابة وعدم تنفيذه القانون 93 لسنة 2016.

كما أصدر نقيب الإعلاميين القرار رقم 22 لسنة 2020 والذى ينص على منع ظهور ريهام سعيد مقدم برامج بقناة النهار لحين انتهاء التحقيق معها بالنقابة لمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

جاء هذا القرار بعد أن اجتمع مجلس النقابه بتاريخ 5-12-2020، واطلع على تقرير المرصد الإعلامي بخصوص الحلقة التي قدمتها على شاشة قناة النهار والتي ارتكبت فيها مخالفات واضحة لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار