• logo ads 2

“القوى العاملة”: تحصيل 670 يورو مستحقات للمصريين العاملين بميلانو

alx adv
استمع للمقال

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو إيطاليا، في توفير 225 فرصة عمل داخلية، وتحصيل مستحقات مواطن مصري بلغت 670 يورو، أي ما يوازي 12 ألفا و 663 جنيها مصريا تقريبا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي للوزارة، إن الوزير تلقى تقريرا  في هذا الخصوص عبر مكتب التمثيل العمالي بميلانو، أشار فيه الملحق العمالي مجدي حسنين رئيس المكتب إلى أنه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، تم تسوية 39 شكوى وديا للعمالة المصرية مع أصحاب الأعمال، وإحالة شكوتين للقضاء، وما زال هناك 47 شكوى تحت البحث والدراسة، وذلك من إجمالي 88 شكوي.

تكليف القوى العاملة

وكان وزير القوى العاملة، قد كلف المكتب بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

زيارات وإستشارات

وتابع الملحق العمالي، إن إجمالي الزيارات واللقاءات الاستشارات التي قام بها بنحو 339، منها 240 استشارة عمالية، و8 لقاءات، بالإضافة إلى 82 زيارة ميدانية، و9 للجهات الحكومية لحل مشاكل العمالة بهذه الجهات، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من تداعيات فيروس كورونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار