• logo ads 2

تعرف على مواعيد امتحانات منتصف العام بالمعاهد الأزهرية

alx adv
استمع للمقال

اعتمد الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الخميس، جدول امتحانات منتصف العام الدراسي 2020/2021، حيث ناقش م الشررؤساء الإدارات المركزية قبل أيام عدة موضوعات منها: الوقوف على وضع تسليم الكتب الدراسية بالمناطق الأزهرية باستثناء: (كتاب اكتشف الصف الثالث الابتدائي – الخط للصف الرابع الابتدائي) ومتابعة طباعة كتب الفصل الدراسي الثاني.

اعلان البريد 19نوفمبر

وشدد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على سرعة تسليم كافة الكتب للطلاب وفي حال وجود أي تقصير يتم التواصل شخصيًا مع رئيس القطاع.

الالتزام بالإجراءات الصحية

كذلك التشديد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية في المعاهد الأزهرية وارتداء الكمامات وعدم المصافحة وتوفير المطهرات، إلى جانب التأكيد على الاستعداد الجيد لجميع لجان الامتحانات ووجوب وجود كاشف للحرارة وأدوات التعقيم بكافة لجان الامتحانات، وفي حالة ارتفاع درجة حرارة أي طالب يتم عرضه فورًا على الطبيب أو الزائرة الصحية في حجرة العزل أما المعلم فيتم عرضه على التأمين الصحي، مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الصحية باللجان، والتأكيد على توزيع أدوات التعقيم، والتوزيع العادل والاستخدام الأمثل، وألا يزيد عدد الطلاب باللجنة عن (12) طالب داخل اللجنة.

وتم مناقشة مقترحات مواعيد امتحانات النقل والشهادة الابتدائية والإعدادية، وتم اقتراح أن تكون مواعيد الامتحانات على النحو التالي:

1- بداية امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي 9/1/2021 وتنتهي 12/1/2021

2- تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 14/1/2021 وتنتهي 21/1/2021

3- تبدأ امتحانات النقل 23/1/2021 وتنتهي 2/2/2021، وتنتهي العلوم الإسلامية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار