• logo ads 2

صندوق بنك عوده النقدي يحقق 10.58% عائدًا سنويًّا

alx adv
استمع للمقال

حقق صندوق بنك عوده النقدي بالجنيه المصري- صندوق استثماري في الأوراق المالية ذات عائد يومي متغير- عائدًا سنويًّا يصل إلى 10.58% منذ بداية عام 2020 وهو عائد تنافسي في السوق المصرية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال بنك عوده، في بيان، إن الحد الأدنى للاكتتاب في الصندوق يقدر بنحو 100 وثيقة، ويتيح إمكانية إقراض المستثمرين حتى 90% من قيمة الوثائق المرهونة، ويدير الصندوق شركة هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار.

وذكر محمد بدير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده مصر: “ينوع البنك من محفظة المنتجات والخدمات التي يوفرها لعملائه من الأفراد والشركات لتعظيم مدخراتهم وتوفير السيولة النقدية اللازمة عن طريق الاكتتاب والاسترداد اليومي، إذ يمثل صندوق بنك عوده النقدي وعاء استثماري وإدخاري بفرصة عوائد مرتفعة”.

وبحسب البيان، يتم نشر سعر الوثيقة في أول يوم عمل من كل أسبوع، وتبدأ السنة المالية للصندوق في الأول من يناير وتنتهي في آخر ديسمبر من كل عام.

ويستخدم صندوق بنك عوده النقدي سياسة مرنة في توزيع الاستثمارات بين قطاعات أدوات الدين والدخل الثابت المختلفة بالجنيه المصري كأذون الخزانة، السندات والودائع البنكية بقيمة عوائد مرتفعة.

ويقوم الصندوق بتوجيه أموال الصندوق نحو استثمارات يمكن تسييلها بسهولة ويسر، ويعد عائد الصندوق هو عائد صافي من الضرائب عند استثماره في أدوات النقد الثابت دون غيره ولا يستثمر في الأسهم.

يذكر أن فترة عمل صندوق بنك عوده النقدي، تمتد خمسة وعشرون عامًا منذ تاريخ ترخيصه، وقد تأسس الصندوق في عام 2009، بحجم يقدر بنحو 100 مليون جنيه مصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار