• logo ads 2

«شعبة المستورين»: قانون الجمارك الجديد يساهم في تخفيض الأسعار

alx adv
استمع للمقال

قالت هدي عبد الفتاح عضو المستوردين بالإسكندرية،  إن قانون الجمارك الجديد جيد للغاية،  والإعفاءات الجمركية الجديدة على بعض السلع ستساعد الكثير من المصنعين في توفير احتياجاتهم دون معاناة مع الجمارك، وكذلك النظام الإلكتروني المتبع سيسر على الجميع تتبع كافة البضائع حتي مراحل الإفراج.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت، أن تفعيل هذا القانون خطوة إيجابية في حل الكثير من  المشاكل، كما ان قرارات الجمارك الاخيرة لاقت قبول كبير من مجتمع المستوردين، مشيرة إلي انها ستساهم يشكل كبير في تخفيض الاسعار علي المنتجات المحلية الصنع عن طريق رفعالاعباء عن مستوردي المواد الخام ومستلزمات الانتاج، مما سينعكس بدورة علي أسعارالسلع المحلية الصنع.
وفي سياق متصل قال اسامة كونه عضو شعبةالمستوردين بالإسكندرية،  ومرشح قائمةابناء مصر في انتخابات الشعبة العامة للمستوردين، ان المراجعات اللاحقة التي تتمعلي المستوردين لفترة ٥ سنوات شئ مبالغ فيه، وليس له معني فكيف يتم محاسبة  المستورد علي رسائل استوردها وباعها من ٥سنوات.
 وطالب كونه، ان تنتهي اي علاقة بالتسعيروالتقييم فور خروج البضائع من الدائرة الجمركية، لاتا لي انه ليس هناك معني بأنيتم دفع غرامات التاخير للحاويات علي الاراضي المصرية بالدولار، وانه يجب انيتعامل بالجنيه ما دامت الحاويات علي الأراضي المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار