• logo ads 2

“المستوردين” يعترضون على تعدد المقار بانتخابات اتحاد الغرف التجارية

alx adv
استمع للمقال

كتبت – هبة عبد الستار

اعلان البريد 19نوفمبر


رفع عدد من المستوردين، مذكرات اعتراض إلى المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والدكتور علاء عز امين عام الاتحاد على أي محاولة لفتح لجان فرعية لانتخابات شعبة المستوردين في أي محافظة، بخلاف المقر المرئيسي للاتحاد الكائن بمنطقة باب اللوق بالقاهرة، وفقا لتصريحات فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الاوات المنزلية بالغرفة التجارية للقاهرة و لانتخابات الشعبة العامة للمستورين باتحاد الغرف التجارية.


وقال الطحاوي، إن القانون لا يبيح تعدد أماكن الانتخاب في محافظات مختلفة، والتحجج بالتخوف من فيروس كورونا أمر غير منطقي، حيث تمت انتخابات مجلس الشيوخ بدون اي مشاكل، وتم الحفاظ علي التباعد الاجتماعي، فضلا عن أن أعضاء الجمعية العمومية قليل ولا يستدعي التخوف.

وأشار الي أن مثل هذه التخوفات التي يصورها البعض بأن مصر منتشر بها الفيروس، تضر الاقتصاد المصري، وتعطي رسائل سلبية عن مصر.

وأعرب عن ثقته في الاتحاد العام للغرف التجارية لانه جهه محايدة ولن ينحاز الي محافظة علي حساب محافظة مطالبا باحكام المراقبة علي العملية الانتخابية دون أن يشوبها اي شبهات تضر بهذا العرس الانتخابي”.


وأكد الطحاوي على أنهم ناشدوا الناخبين بضرورة اتحاذ الاجراءات الاحترازية ، كما سيتم توفير الكحول والكمامات لكل أعضاء الجمعية العمومية .


و تقدم عدد من المرشحين هم أشرف هلال وفتحي الطحاوي ومحمد هلال وهدي عبد الفتاح نيابة عن عدد قائمة ابناء مصر ونيابة عن العديد من أعضاء الجمعية العمومية بمذكرة اعتراض علي تقسيم المقر الانتخابي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار