• logo ads 2

«الكويت الوطني» يطلق حملة «الكاش باك» لحاملي بطاقات ماستركارد

alx adv
استمع للمقال

أطلق بنك الكويت الوطني حملته للاسترجاع النقدي، والتي تتيح لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع لغاية 10% من قيمة مشترياتهم، عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتستمر الحملة التي تنطلق في 15 أكتوبر لمدة شهرين، وتختتم منتصف شهر ديسمبر 2020، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه فبراير 2021، وذلك للعملاء الذين سجلوا في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك وتنطبق عليهم الشروط.

ويمكن لحاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع %10 من قيمة مشترياتهم عند استخدام حلول الدفع الرقمية، 5% من قيمة المشتريات باستخدام خدمة NBK TAP & PAY، 3% على المشتريات عبر الإنترنت.

وقال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، هشام النصف، إن مكافأة “عملائنا ركيزة أساسية في إستراتيجية بنك الكويت الوطني، ولهذا نحرص دائمًا على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام، والتي يأتي في مقدمتها حملات الاسترجاع النقدي، نظرًا لما تلقاه من قبول واهتمام متزايد من شرائح عملائنا، ما يعكس حرصنا على تصميمها وفقًا لاحتياجاتهم”.

وأضاف النصف أن “البنك يسعى إلى تصميم حملات وبرامج استثنائية تتماشى مع تطلعات عملائنا واهتماماتهم، والتي نتعرف عليها بفضل تواصلنا المستمر معهم، ما يساهم إلى جانب توفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة في إثراء تجربتهم المصرفية”.

وتابع النصف أنه “إضافة إلى ما تقدمه بطاقات الوطني الائتمانية من فرصة للمشاركة في الحملات الاستثنائية طوال العام، فهي تضمن للعملاء أسلوب حياة مميز بفضل ما توفره من مزايا متعددة لحامليها”.

ومن جانبه، قال مدير تنمية الأعمال – الكويت في شركة ماستر كارد، محمد دباغ: “يسعدنا إطلاق حملة مميزة جديدة بالشراكة مع بنك الكويت الوطني، أحد شركائنا القدامى في الكويت، وبصفتنا الشريك التكنولوجي المفضل للعديد من المؤسسات في مختلف القطاعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإننا نسعى دائمًا إلى تقديم منتجات، خدمات وحلول مبتكرة تمكّن البنوك من تلبية احتياجات حاملي البطاقات باستمرار، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذا التعاون في إطار جهودنا لزيادة استخدام حلول الدفع الرقمية، ما يحسّن مستوى أمان المعاملات ويكافئ المستهلكين على ولائهم المستمر”.

وتوفر بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية العديد من المزايا والعروض الحصرية للعملاء، والتي تتضمن برنامج مكافآت الوطني لدى أكثر من 850 محلاً مشاركًا، الدخول مجانًا إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات حول العالم، وتأمين السفر مجانًا، وخدمة حماية المشتريات، وخدمة إيقاف السيارات مجانًا، وخدمة المساعدة الشخصية المحلية “الكونسيرج”، فضلاً عن العروض الحصرية المميزة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار