• logo ads 2

اقبال ضعيف على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ بالفيوم

alx adv
استمع للمقال

تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم, العديد من اللجان الأنتخابية بمدينى الفيوم ودمو للاطمئنان على سير العملية الأنتخابية ومدى التزام  المواطنين بالإجراءات الاحترازية, وشهدت اللجان الانتخابية بقرية دفنو

التابعة لمركز إطسا توافد عشرات المواطنين, خاصة السيدات على اللجان الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ وذلك لانتخاب 3 مرشحين من بين 9 مرشحين علىالنظام الفردى فضلا عن القائمة الوطنية التى تضم كثير من الأحزاب السياسية .

فى حين أختفى الناخبون من أغلب لجان بندر الفيوم طامية, فى حين شهدت لجان مركز يوسف الصديق وبعض قرى مركز الفيوم إقبال متزايد لأنصار حزب النور السلفى .

وقال المستشار وليد حامد رئيس محكمة الفيوم الابتدائية ورئيس اللجنة  المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بالفيوم, أنه شدد على رؤساء اللجان الانتخابية بعدم السماح بدخول الناخبين إلى مقار اللجان إلا بعد ارتداء

الكمامات إجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفد 19”.

وذكر المستشار حامد,  أن عملية التصويت تجرى فى 434 لجنة فرعية موزعة على 327 مركز انتخابى بجميع مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال مليون و998 ألف 931 ناخباً لهم حق التصويت بالمحافظة.

فى حين وفرت أجهزة وزارة الداخلية وفرت كمامات يجرى توزيعها على الناخبين ممن لم يأتوا  بكمامات, بالاضافة إلى حضور ممرضة تابعة لوزارة لمديرية الصحة بمحافظة الفيوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار