• logo ads 2

أمين حزب «الحرية» بمطروح يدلي بصوته فى انتخابات «الشيوخ»

alx adv
استمع للمقال

أدلى ياسر غنيم، أمين عام حزب “الحرية” بمحافظة مطروح، بصوته الانتخابي عصر اليوم داخل المقر الانتخابي المخصص، كما تفقد عددًا من المقار الانتخابية وحث المواطنين على الإدلاء بصوتهم؛ لتحقيق تناغم العرس الانتخابي.

واطمئن “غنيم” على انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أي معوقات، وتوافد الناخبين على اللجان مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين، ووضع مسافات آمنة أمام لجان الاقتراع للناخبين مع إلزام الناخبين بارتداء الكمامة الطبية، حرصا على سلامة الجميع.

وأشاد أمين عام حزب “الحرية” بمحافظة مطروح بالجهود المبذولة في رفع حالة الطوارئ داخل اللجان، وتنظيم عملية الاقتراع تيسيرا على المواطنين.

ودعا “غنيم” المواطنين بالمحافظة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم في مجلس الشيوخ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للوطن، لافتًا إلى أن التصويت مستمر أمام المواطنين حتى الساعة التاسعة مساءً مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي للإدلاء بصوته.

ووجه “غنيم” الشكر للقيادة السياسية وللواء خالد شعيب محافظ مطروح واللواء عماد الكدواني، مدير أمن مطروح، لتحقيق وتوفير الراحة واتخاذ كافة الأجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة.

وشارك بالمرور على اللجان الانتخابية وفد رفيق المستوي ضم كل من ياسر غنيم، أمين عام حزب الحرية المصري، وعبد السلام النجدي أمين مساعد، وأحمد بشير، أمين مساعد، وفاضل الشهاوي نائب أمين التدريب والتثقيف، ومحمد كامل أمين العمل الجماهيري، ومؤمن الليثي أمين لجنة الإعلام، ومنال زين العابدين نائب أمين لجنة المرأة، ورقية عبد المنعم نائب أمين الصحة. 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار