• logo ads 2

هاشتاج “مؤمن زكريا” يتصدر تويتر.. واللاعب يبكي

alx adv
استمع للمقال

تصدر اسم مؤمن زكريا هاشتاج موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعدما دشن رواد موقع التدوين القصير الهاشتاج ليصبح ضمن الأكثر تداولا خلال اللحظات الماضية.

وخلال الفترة السابقة عاني لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا من مرض في الجهاز العصبي أدى لابتعاده عن الملاعب، وبدأ رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر اللاعب خلال الشهرين الماضيين أن إصابته “نفسية”، وهي السبب في ابتعاده عن المشاركة في المباريات، مُضيفًا أنه بعد الإصابة وابتعاده عن المباريات، اختتمت بتعب والده وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، مما أثر عليه نفسيًا دون مساندة من أحد.

وفي ليلة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية، شهد مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، أمس الجمعة، أحد عروض مسرحية “علاء الدين” لأحمد عز على مسرح “كايرو شو”، بمدينة السادس من أكتوبر.

وخلال العرض المسرحي، حرص الفنان أحمد عز بعد انتهاء العرض على تقديم التحية لمؤمن زكريا على المسرح والدعاء له بالشفاء، وصعد مؤمن زكريا على المسرح مع أحمد عز، وظل الجمهور يهتف باسمه مما جعله يدخل في نوبة انهيار باكياً متأثراً باللحظة.

وعلي الجانب الآخر انهال مغردو تويتر علي الهاشتاج بالدعاء فكتب أحدهم، ‏”اللهم اشفي عبدك مؤمن زكريا شفاء لا يغادره سقما يارب العالمين?”.

بينما غرد الآخر، ‏”ربنا يشفيك ويعافيك يا ‎#مومن_زكريا لم اتملك دموعي عند رؤيتك ربنا يتمم عليك شفاء لا يغادر سقما”.

وتابع مغرد آخر، ‏”كلنا غرقانين في بحور نعم مش في بالنا عشان دايما بنبص ع اللي ناقصنا مش اللي معانا، لما بتعوز تروح مكان بتلبس وتروح عادي ولما بتعوز تجيب حاجة من جنبك فتمد إيدك تجيبها عادي ولما بتحط راسك ع المخدة تنام بدون أرق، دي حاجات غيرنا مستعد يشتريها بجبل فلوس، ربنا يشفي كل مرضانا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار