• logo ads 2

ساسي الأغلى..القمة 120 في عيون الصحف العربية

alx adv
استمع للمقال

سلطت الصحف العربية، الصادرة صباح اليوم، السبت، الضوء على المواجهة المرتقبة بين الزمالك وغريمه التقليدي، الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك والأهلي، في تمام التاسعة مساءً، في لقاء القمة 120، ضمن منافسات الجولة رقم 21 من الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

قالت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، “الزمالك والأهلي.. القمة 120″، ولا يمكن التكهن بنتيجة “القمة 120″ اليوم، وإن كانت صفوف الزمالك تبدو مكتملة، حيث يدخلها بـ”القوة الضاربة” بحثاً عن تقليص الفارق، ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق عدداً من النجوم أمثال محمود علاء وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وطارق حامد.

على الجانب الآخر، يفتقد الأهلي جهود عدد كبير من اللاعبين منهم محمود متولي، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات، وكهربا، فضلاً عن رحيل رمضان صبحي، ما يضع السويسري رينيه فايلر في حيرة عند اختيار التشكيل الأساسي.

 

فى المقابل قالت صحيفة المغرب التونسية عن المباراة، “اليوم القمة المصرية بين الزمالك والأهلي.. صراع متجدد بين علي معلول وفرجاني ساسي”.

 

وقالت صحيفة “البيان” الإماراتية عن مباراة الأهلى والزمالك اليوم، “الأهلي والزمالك في القمة 120 الليلة”، ويشهد استاد القاهرة الدولي الليلة مباراة القمة 120 بين فريقي الأهلي والزمالك فى الجولة 21 من الدوري المصري لكرة القدم، ويديرها طاقم تحكيم كرواتي، بقيادة ايفان بيك، وسبقت المباراة مواجهات بين الجماهير فى ملعب الـ”سوشال ميديا”، في ظل حالة احتقان، صنعتها أحداث آخر مباراتين بين الفريقين.

 

بينما أشارت بوابة تونس الرقمية إلى المباراة تحت عنوان: “الفرجاني ساسي أغلى لاعبي قمة الأهلي والزمالك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار