• logo ads 2

بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب على يد جيرانه بالدقهلية

alx adv
استمع للمقال

لقى اليوم السبت شاب مصرعه قتلًا على يد شقيقين بطلخا بالدقهلية.

وكان اللواء رأفت الفقى، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا، من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلى، مأمور مركز شرطة طلخا، بنشوب مشاجرة، بمدينة طلخا. 

وانتقل على الفور العميد أحمد الجميل، مأمور مركز شرطة طلخا، وضباط المباحث، بقيادة العقيد علي خضر، مفتش مباحث مركز طلخا، والرائد حمدى الطنبولى، رئيس المباحث لمكان البلاغ. 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من كريم ممدوح فوزي، ٢٩ سنة، وعمر محمد أحمد، ٣٠ سنة، وشقيقه خالد، ٣٢ سنة بسبب خلافات مالية بينهم قام على إثرها الشقيقين بالتعدى على المجنى عليه الأول ضربا باستخدام عصا غليظة أدت إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

وكلف مدير المباحث ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بسرعة ضبط المتهمين، وبتقنين الإجراءات تمكنت القوة، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الأداة المستخدمة فى الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٩٣٠٧ جنح مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة بالواقعة والتى أمرت بأستدعاء الطب الشرعى لسرعة معرفة سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها، حول الواقعة وقررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار