• logo ads 2

القبض على إيطالية وطبيب ومحامية زوروا شهادة ميلاد طفل بالغردقة

alx adv
استمع للمقال

ألقت مباحث قسم أول الغردقة، يوم الخميس الماضي، القبض على سيدة إيطالية ادعت نسب طفل لها بموجب عقد عرفي بالتعاون مع محامية، وطبيب بأحد المستشفيات الخاصة.

تعود الواقعة إلى بلاغ من موظفة بمديرية والتي استخرجت شهادة ميلاد لسيدة إيطالية الجنسية وتقيم بالغردقة، وعند مراجعة البيانات لاحظت كبر سنها الذي تجاوز الستة وخمسين عامًا. 

وعلى الفور، تحركت قوة من مباحث قسم أول الغردقة بناء على تعليمات من مدير أمن البحر الأحمر اللواء محمود أبو عميره،ة، وتوجيهات رئيس مباحث المديرية العقيدعلاء صابر وبقيادة رئيس المباحث القسم المقدم أسامه مهران لإلقاء القبض على المتهمة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر رقم 4572/ 2020 إداري أول الغردقة وتمت إحالته إلى النيابة العامة. 

وبسؤال المتهمة أمام وكيل النائب العام عن الواقعة، قالت إنها عثرت على الطفل أمام منزلها وأرادت أن تتبناه وتثبت نسبه لها فتوجهت إلى محامية تدعي “س. م” لمعرفة الإجراءات القانونية، فاقترحت عليها الأخيرة الزواج عرفيًا من أحد المصريين واستخراج شهادة من أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة تفيد بوضعها الطفل بالمستشفى عن طريق دكتور يدعى “أ. أ”. 

وبناء عليه قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفاله خمسة آلاف جنيه، وحبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات وجدد له خمسة عشر يومًا، فيما تباشر النيابة، اليوم الأحد، التحقيق مع المحامية التي ألقي القبض عليها مساء أمس.


احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار