• logo ads 2

ننشر مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في رمضان 2021

alx adv
استمع للمقال

في إطار حرصها على تقديم خدمة إخبارية متواصلة على مدار الساعة، تقدم بوابة «عالم المال»  مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في رمضان 2021

اعلان البريد 19نوفمبر

 

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان 2021 

يمتلك بنك التعمير والإسكان شبكة واسعة من شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية والبالغ عددها أكثر من 100 فرع، تغطي أنحاء محافظات مصر، وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك التعمير والإسكان خلال شهر رمضان الكريم بالنسبة للجمهور من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في 9:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر، وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

أيام إجازات بنك التعمير والإسكان 2021

تغلق فروع بنك التعمير والإسكان يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية، عدا الفروع الإلكترونية للبنك، والتي تعمل طوال أيام الأسبوع. ويقدم بنك التعمير والإسكان باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (خدمة الانترنت البنكي HDB NET – محفظة فلوسي فون – الموبايل بانكنج – الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني)، ويتيح البنك عبر هذه الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

رقم خدمة عملاء بنك التعمير والإسكان

بإمكان عملاء بنك التعمير والإسكان التواصل مع البنك بصورة سهلة ومريحة عن طريق الاتصال بالبنك عبر الخط الساخن الخاص به وهو 19995 من داخل مصر، والذي يوفر لهم الرد على كل الاستفسارات المتعلقة بشقق وأراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز والعديد من الخدمات الأخرى، كما يمكن التواصل من خارج مصر علي الرقم الساخن 0020224885913.

كما يوفر البنك خدمة الخط الساخن للاستفسار عن البطاقات والإنترنت البنكي وخدمات المحفظة الإلكترونية (مواعيد العمل 24 ساعة) على أرقام  (00201222335135-0020221270600).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار