• logo ads 2

شيريهان وصلاح «ترند » بسبب إعلانات رمضان

alx adv
استمع للمقال

تصدرت الفنانه شيريهان ونجم ليفربول محمد صلاح «ترند » مواقع التواصل الإجتماعى بعد ظهورهما فى إعلان شركة الأتصالات «فودافون» وبنك «الاسكندرية» والتى تم إذاعتها فى أول يوم من شهر رمضان .

اعلان البريد 19نوفمبر

شيريهان ترند فى أول ظهور لها

شيريهان

حيث أحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الفنانة شيريهان إلى الظهور على الشاشة من جديد من خلال تقديمها لأحد إعلانات شركة شركة الأتصالات «فودافوان» .

وجسدت شريهان خلال الإعلان بطريقة استعراضية، تجربتها الشخصية بعد تعرضها لحادث السيارة مرورا برحلة علاجها حتى عودتها مجددا وذلك من خلال عرض استعراضى .

وتصدرت شريهان تريند تويتر، وحديث الرواد على السوشيال ميديا الذين عبروا عن سعادتهم بعودتها مرة أخرى.

إعلان صلاح يثير جدل الصحف الانجليزية

محمد صلاح

وأثار لاعب منتخب مصر وليفربول الأنجليزى مواقع التواصل الإجتماعى لظهورة فى إعلان بنك «الأسكندرية »حيث ويظهر في الإعلان أحد المشجعين يجلس بـ«البيجامة» على «كنبته» بينما ينفعل مع إهدار صلاح لفرصة خلال إحدى المباريات، ويردد: «يا صلاح حطها في البعيدة يا راجل»، ليظهر له اللاعب ويرد عليه: «ما تنزل تلعب انت أحسن».

جدل إعلان صلاح لم يكن محلى فقط بل انتقل الى الصحف الأنجليزية حيث علقت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية على ظهور نجم نادي ليفربول محمد صلاح في إعلان لأحد البنوك خلال شهر رمضان على القنوات المصرية، إذ أكدت أن الإعلان هو بمثابة رسالة يرد بها اللاعب المصري على منتقدي الريدز.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الإعلان، الذي أذيع أمس الثلاثاء أول أيام شهر رمضان، يخاطب الجماهير التي تنتقد لاعبي ليفربول دون حق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار