• logo ads 2

سمير غانم يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب

alx adv
استمع للمقال

تصدر الفنان سمير غانم تريندات جوجل قبل ساعات قليلة من انتشار شائعة على مواقع التواصل الاجتماعى تزعم وفاته ، حيث نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاته، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وناشد الفنان أشرف زكي الجمهور، بعدم تداول أي أنباء عن حقيقة وفاة الفنان سمير غانم، وعدم المُشاركة في نشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها تؤثر سلبًا على أسرته ومُحبيه.

وأعرب الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن استيائه الشديد، من الشائعات التي طالت الفنان سمير غانم، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول نجم الكوميديا في غيبوبة وتوقف أجهزة جسده، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

رامي رضوان : لم نمر بعد من المرحلة الحرجة

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح.. والسادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده!»، متابعًا: «الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

وأضاف رامي رضوان، قائلا: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار