• logo ads 2

إطلاق أكبر منصة عقارية تزامنا مع افتتاح العاصمة الجديدة يونيو المقبل

alx adv
استمع للمقال

تنطلق في الأسبوع الثاني من يونيو المقبل، في احتفالية كبيرة، أكبر منصة رقمية عقارية في أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك تزامنا مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة احتفالا بـ 14 مدينة جديدة في أنحاء المحروسة من الجيل الرابع والإنجازات العقارية والسكنية غير المسبوقة التي تمت في عهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وصرح مصدر مسئول في المنصة بأنها تهدف لتقديم خدمة متميزة لكل المهتمين بمجال العقارات المتميزة في كل بقاع مصر تسهيلا لوصول الخدمة ليتمكن العميل من اتخاذ القرار بسهولة بعد توضيح وتقديم كل المعلومات اللازمة حول المنتج العقاري الذي يريده.

وأوضح أن هذه المنصة الرقمية العقارية ستختلف عن أي منصة أخرى لكونها بوابة إلكترونية لعرض المنتج العقاري المصري لكل أنحاء العالم (التصدير العقاري) تتميز بسهولة الاستخدام وطريقة العرض وتقديم الخدمة للعميل ولكل المطورين والمستثمرين العقاريين.

من ناحية أخرى، تابع مدير التسويق أن المنصة تتميز بنشر أخبار السوق العقاري لجميع المهتمين بالسوق العقاري، مشيرا إلى أنها من المخطط أن تكون خلال العام الأول الأكبر عربيا وفي الشرق الأوسط وأفريقيا وسيتم الإعلان عن خدمات جديدة لأول مرة تقدم عالميا خلال احتفالية الانطلاق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار