• logo ads 2

رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مشروع أول مركز للامتحانات الإلكترونية

alx adv
استمع للمقال

تفقد الدكتور أحمد عزيز  رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، مركز الامتحانات الإلكترونية، للوقوف على حجم الإنجاز الذي تم تنفيذه بالمشروع، وذلك بالمقر الجديد للجامعة، يصاحبه المحاسب أشرف القاضى القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور عاطف عبد الحافظ الاستشارى الإنشائى للجامعة، الدكتور محمد حلمي الاستشاري المعماري للجامعة، الدكتور محمود ابو العز مدير مركز الخدمات الالكترونية، المهندس حسين محمدين مدير عام الادارة الهندسية والدكتور احمد عاطف مدير عام مكتب رئيس الجامعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أكد عزيز خلال جولته، أن إنشاء هذا المركز يأتي تنفيذاً لخطة الجامعة الهادفة إلى تطوير ما تقدمه من خدمات تعليمية متخصصة لأبنائها الطلاب، والعمل على مواكبة التطور التكنولوجي وتهيئة المناخ العلمي المناسب لهم .

انتهاء العمل بالقاعات خلال شهر ونصف

ووجه رئيس الجامعة  بسرعة الانتهاء والتجهيز  لقاعات الامتحانات الإلكترونية والالتزام بالبرنامج الزمنى وإزالة كافة العقبات التى من الممكن ان تعيق سرعة تنفيذ المشروع، حيث من المتوقع ان ينتهى العمل فيه خلال شهر ونصف.

القاعات تسع لـ 640 كابينة

واضاف عزيز أنه تم تخصيص ٤ قاعات أسفل مدرج (أ) بكلية التجارة، بالإضافة إلى قاعة أخرى بكلية الهندسة وتتسع تلك القاعات لعدد ٦٤٠ كابينة، سيتم تجهيزها بأحدث أجهزة الكمبيوتر وشبكة إنترنت فائقة السرعة، مشيراً إلى أن كافة صالات الامتحانات الإلكترونية ستكون مكيفة ومجهزة لإجراء الامتحانات الإلكترونية الموحدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار