• logo ads 2

تعيين 339 شابًا واستخراج 387 شهادة قياس مستوى مهارة ببنى سويف

alx adv
استمع للمقال

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان،  تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة بني سويف 339 عاملًا من مختلف المؤهلات، من بينهم 4 شباب من ذوي القدرات الخاصة بشركات القطاع الخاص والإستثماري، من خلال شهادة القيد المرتدة “كعب العمل”، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 2242 شاباً.

اعلان البريد 19نوفمبر

مستوى مهارة

وتلقى وزير القوي العاملة، تقريرًا بذلك من محمد طلعت مدير المديرية، أوضح فيه أنه خلال أغسطس الماضي  قامت المديرية باستخراج 387 شهادة قياس مستوى مهارة، و 364 كارنية مزاولة حرفة، فضلاً عن التفتيش على 448 منشأة من خلال مكاتب تفتيش العمل بنظام الدوري النهاري والحملات، والتفتيش بنظام الدورى النهاري على 131 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية، وأسفر عن تحرير محضرين لمنشآت مخالفة للقانون.

العمالة غير المنتظمة

وأضاف مدير المديرية، أنه تم تسجيل عدد 37 عاملًا غير منتظم جديد بالوحدة.

وخلال يوليو الماضى، قد أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف 343 عاملا من مختلف المؤهلات، من بينهم شاب من ذوي القدرات الخاصة من خلال شهادة القيد المرتدة “كعب العمل” بشركات القطاع الخاص والإستثماري، من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية وبلغوا 1319 شاباً.

372 منشأة

وتلقى وزير القوى العاملة، تقريرًا من محمد طلعت مدير المديرية، أوضح فيه أن المديرية قامت باستخراج 384 شهادة قياس مستوى مهارة، و375 كارنيه مزاولة حرفة، فضلاً عن التفتيش على 372 منشأة من خلال مكاتب تفتيش العمل، والتفتيش بنظام الدوري النهاري على 162 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التابعة للمديرية، وأسفر عن تحرير ثلاثة محضر لمنشآت مخالفة للقانون.

تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد

وأضاف أن المديرية، فتشت على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) على 57 منشأة بواسطة مكاتب التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية.​

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار