• logo ads 2

تدخل حكومي عاجل لمواجهة تمثال شبح يثير الذعر بشوارع الإسماعيلية

alx adv
استمع للمقال

أكد المكتب الإعلامى لمحافظة الإسماعيلية ، أن التمثال المرعب الذي شيده أحد المواطنين في مدخل أحد الشوارع الرئيسية في المحافظة، وهو ما أثار الرعب في نفوس الأهالي مساء امس ، تمت إزالته على الفور.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف المكتب الإعلامى فى تصريح خاص لـ “عالم المال” أنه تم  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بعمله ووضعه فى هذا المكان.

وضجت وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، بصور التمثال المرعب الذي شيده أحد المواطنين في مدخل أحد الشوارع الرئيسية في الإسماعيلية، وهو ما أثار الرعب في نفوس الأهالي، حيث يشبه التمثال، الذي وصف ب الشيطان، شبح الموت المشهور في الأفلام الأجنبية.

وطالب المواطنين على الفور بسرعة إزالة التمثال، إلا أن المفاجأة كانت من نصيبهم، حيث استيقظوا ولم يجدوا أثرا للتمثال بل بقايا بسيطة من ملابسه، وهو ما أثار جدلا لم يتوقف صداه حتي الآن

وظهر التمثال، الذي تداول صوره عبر مواقع التواصل، مساء امس الجمعة، في شارع متفرع من شارع شبين على بعد أمتار من ديوان عام محافظة الإسماعيلية

وأبدى الأهالي استياءهم من ظهور هذا التمثال الذي أصاب الأطفال بذعر ووصفوه بالشيطان، موضحين أن التمثال ظهر بشكل مفاجئ دون معرفة من صممه ووضعه في ذلك المكان وهو ما أصاب العديد بالذعر من اهالي مدينة الإسماعيلية.

وأبلغ بعض المواطنين عن التمثال في حي ثالث الإسماعيلية، للمطالبة بإزالته، والتحقيق مع الشخص الذي صممه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار