• logo ads 2

تأجيل فعاليات معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة إلى فبراير 2021

alx adv
استمع للمقال

أعلن اتحاد طيران رجال الأعمال والطيران الخاص فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “ميبا”، عن تأجيل فعاليات معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة إلى الفترة 22 وحتى 24 فبراير 2021 فى دبى وورلد سنترال، وذلك نظرا للمخاوف المتعلقة بمواصلة تفشى فيروس كورونا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد على أحمد النقبى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لاتحاد طيران رجال الأعمال والطيران الخاص فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “ميبا”، على أن الاتحاد كان يراقب وعن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، وآخر المستجدات على قيود السفر من الحكومات حول العالم، حيث قام الاتحاد وبعد تقييم الوضع الحالى واستشارة جميع الأطراف المعنية والعارضين، باتخاذ هذه الخطوة وتأجيل الحدث وذلك حفاظاً على سلامة العارضين والزوار والمقاولين والموظفين.

وقال النقبى: “على الرغم من أن هذه الأخبار مؤسفة بالنسبة لقطاع طيران رجال الأعمال والطيران الخاص، إلا أننا نعتقد بأن تأجيل هذا الحدث إلى العام القادم سيضمن تنظيمه وفقاً للمعايير العالمية التى يتوقعها الجميع”.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة “ميبا شو” سيتيح للمؤسسات فرصة لقاء نخبة عالمية من مصنعى طائرات رجال الأعمال والطيران الخاص، وشركات هندسة وإلكترونيات الطيران، ومراكز إنجاز الطائرات، وشركات الإيجار، وبائعى الطائرات، الذين سيعرضون أحدث منتجاتهم وخدماتهم.

وسيضم المعرض سلسلة من ورش العمل والندوات والجلسات الحوارية مع مجموعة من الخبراء والقادة فى القطاع، إلى جانب برنامج من الاجتماعات المنظمة مسبقا التى ستوفر سهولة التواصل بين الزوار والعارضين، كما سيكون المعرض منصة للزوار تمكنهم من الاطلاع على الخدمات الاستثنائية التى يقدمها مشغلى السفر الفاخر الجديد الإقليميين والعالميين المتواجدين فى المعرض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار