• logo ads 2

مدبولي يخوض تجربة «التفقد الافتراضي» لمعرض الكتاب

alx adv
استمع للمقال

دوَّن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لجناح وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، اليوم، على هامش افتتاحه المعرض، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين، «كلمة إلكترونية» أشاد فيها بـ«معروضات الجناح».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقال «مدبولي»، في كلمته، بحسب بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء: «شرفت بزيارة جناح وزارة الدفاع بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين، الذي يعكس مدى اهتمام القوات المسلحة بمشاركة أجهزة الدولة في كافة المجالات، والعمل على زيادة الوعي القومي للمواطنين، ونشر الثقافة، والتعريف بتاريخ جيش مصر العظيم عبر التاريخ».

 

كما تفقد رئيس الوزراء ومرافقوه الجناح الخاص بالهيئات التابعة لوزارة الثقافة، التي شملت الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمجلس الأعلى للثقافة، ودار الكتب والوثائق القومية، والمركز القومي لثقافة الطفل، وأكاديمية الفنون، والمركز القومي للترجمة، وصندوق التنمية الثقافية.

 

وتوجه رئيس الوزراء ومرافقوه إلى تفقد جناح وزارة الداخلية، الذي يضم عددًا من المعروضات المتنوعة، أثنى عليها الدكتور مصطفى مدبولي، وكذا جناح وزارة التربية والتعليم، الذي يضم عرضا عن التحول الرقمي لمنظومة التعليم المصرية، ثم جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

 

وشرح أسامة الجوهري، مساعد رئيس الوزراء، القائم بأعمال رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، عرضا حول جهود المركز، والأنشطة، والإصدارات الخاصة به، التي تُسهم في دعم صانع القرار والمسؤولين، وتمدهم بالمعلومات والدراسات اللازمة.

 

كما تفقدوا عدة أجنحة أخرى، منها «الهيئة العامة المصرية للكتاب»، الذي يضم استعراضا للبوابة الإلكترونية التي تجهز لحجز التذاكر، كما أنها تتيح لأي زائر من خارج المعرض تفقد أجنحته، والتجول بأرجائه «افتراضيا».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار