• logo ads 2

دفاع النواب لعالم المال:الرئيس السيسي حمل روحه على كفه فى 30 يونيو لحماية البلاد

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد العوضى ، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو صنعها الشعب المصرى وحمتها القوات المسلحة المصرية ، لأنها رأت حق الشعب فى التعبير عن إرادته برفض حكم جماعة الإخوان الإرهابية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف رئيس لجنة الدفاع فى تصريح لـ “عالم المال” أن الشعب منذ 8 سنوات طالب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع آنذاك والقائد العام للقوات المسلحة ، بالوقوف جانبه للحفاظ على الدولة المصرية ، وإستجاب الفريق لنداء الشعب ، حاملا روحه على كفه لأجل المصلحة العليا للبلاد وإنحاز لرغبة المواطنين .

 

وأشار إلى أن منذ تولى الرئيس السيسي لحكم البلاد وحتى الآن تحققت إنجازات غير مسبوقة ، بدأ من تطوير وتحديث القوات المسلحة والحفاظ على الآمن القومى بكافة الإستراتيجيات المختلفة ، فضلا عن تنمية سيناء و مشروعات غير مسبوقة عمرانيا ومدن جديدة .

 

ولفت إلى أنه حدثت ثورة صناعية خلال الـ  7 سنوات الأخيرة ، بالإضافة إلى المشروعات القومية الخاصة بتشييد الطرق والمحاور ، والمشروع القومى لتطوير السكة الحديد والتخلص من البؤر العشوائية ، كما هناك مشروع لأول مرة يحدث خاص بتطوير 1500 قرية بشكل غير مسبوق بمعدات حديثة ، إلى جانب المشروع القومى لتبطين الترع بأحدث التقنيات التكنولوجية .

 

ونوه إلى أن الرئيس السيسي بذل جهود مخلصة لبناء مصر الحديثة فى كل المجالات ، بل وعادت مصر لمكانتها الطبيعية فى عهده إفريقيا وأوروبيا وعربيا .

 

وتابع بأن تحقيق مسيرة التنمية لن تحدث إلا إذا كان هناك إستقرار أمنى تام فى كل البلاد ، موضحا أن ثمن عودة الأمن لطبيعته كان غاليا بتضحيات  جنود الشرطة والقوات المسلحة خلال السنوات الأخيرة الماضية ، فقد دفعوا أرواحهم ثمنا لبقاء الأمن مستتب داخل مصر .

 

ويذكر أن جرت مظاهرات 30 يونيو 2013 في مصر في محافظات عدة ، نظمتها أحزاب وحركات معارضة للرئيس الراحل محمد مرسي و طالب المتظاهرون برحيله،  بعد أن أمضى عامًا واحدًا في الحكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار