• logo ads 2

رئيس «رفكو للإنشاء والتعمير» يحذر من ظاهرة الاحتيال العقارى

alx adv
استمع للمقال

قال المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة رفكو للإنشاء والتعمير ، إن السوق العقارى المصرى، اكتظ الآونة الأخيرة بالترويج والإيحاء للعملاء بالشراكات الخليجية الوهمية، بهدف إيهام العملاء بأنهم كيانات عقارية كبيرة و هي ظاهرة غير صحية وستضر بالكيانات العقارية الجادة وسمعة السوق العقاري المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحذر “فارس” من تفحل هذه الظاهرة في السوق المصري، مطالبا الشركات العقارية الكبيرة باتخاذ موقف حقيقي للحفاظ على هوية القطاع العقاري من الدخلاء والضرر بالعميل.

 

تضر بسمعة الشركات الجادة والسوق المصري

 

‏وعبر عن استيائه من هذه الظاهرة التي ينتهجها بعض الأفراد والشركات التي تروج بالكذب للعملاء على أنها شركات خليجية تقدم c.v وهمي للمواطنين والعملاء كذريعة من أجل الوصول لهم، مؤكدا أنها ظاهرة غير صحية وستضرب السوق العقاري في مقتل وستضر فقط بالكيانات العقارية الجادة .

‏ ‏

رقابة صارمة

 

‏وأكد أن الأيام المقبلة تستلزم القضاء على هذه الظاهرة غير الصحية للسوق و هذا الأمر يستوجب ويستدعي بشكل عاجل أن تكون هناك رقابة صارمة من قبل شركة العاصمة الإدارية خاصة على الشركات الوهمية غير الحقيقية من أجل حماية الكيانات العقارية الجادة في السوق العقاري .

 

نصيحة للمواطن

 

واختتم حديثه بأنه على المواطن أن يقارن بين الشركات الجادة التي تنفذ مشروعاتها على أرض الواقع وبين الأخرى التي تقدم c.v وهمي .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار