• logo ads 2

هاشتاج الرئيس الأب يجتاح تويتر

alx adv
استمع للمقال

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية، هاشتاج #الرئيس_الاب بعد تداول فيديو له وهو يقود دراجته بجوار مجند ويتبادل معه حديث الأب لابنه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر وجاءت أبرز التعليقات: “‏‎#الرئيس_الاب رزق احنا كل يوم بنكتشف في الرئيس ‎#السيسي حاجات بتخلينا نحبه أكتر وأكتر وندعيله من صميم قلوبنا ده حوار جميل ونصايح م القلب من أب لإبنه هيأثرك”.

 

IMG_٢٠٢١٠٧٢٣_٠١٥١٢١

“‏الرئيس السيسي: “يا ولا خليك دوغري، المنايفة أنا عارفهم كويس.. إنت عاوز إيه”، وذلك على حديث المجند أنه يرغب في وظيفة يعمل بها بعد انتهائه من فترة التجنيد #الرئيس_الاب”.

IMG_٢٠٢١٠٧٢٣_٠١٥٠٣٧

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي في الساعات الأولى من صباح اليوم، حوارا مع أحد المجندين للاستماع إلى مطالبه، وذلك خلال جولته في مدينة العلمين الجديدة، وقال الشاب إنه من قرية أشمون بمحافظة المنوفية، ويبلغ من العمر 29 سنه، وينتهي جيشه في 21 /4 /2022.

الرئيس

وقال الرئيس السيسي للمجند الذي يعاني من ظروف صعبة كما شرح للرئيس: “اطحن نفسي مااكلشي وما انامش ولا حد يغلبني ابداً، هو العيل اللي بيجي مش محتاج اكل وشرب وتعليم وصحة، تقدر توفر كده ازاي، بس عشان متقولش الظروف صعبة، بلغ سلامي للوالد وكل سنه وانت طيب يا أيمن”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار