• logo ads 2

ننشر قرار وزير العدل بشأن نقل مقار انعقاد جلسات بعض المحاكم

alx adv
استمع للمقال

قرر المستشار عمر مروان وزير العدل، نقل مقر انعقاد جلسات محكمة فرشوط لشئون الأسرة إلى المقر الجديد الكائن بشارع مدخل فرشوط القبلي، بجوار كوبري أولاد علي، محافظة قنا بدلا من المقر الحالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

نقل مقر انعقاد جلسات محكمة طلخا لشئون الأسرة إلى محكمة طلخا الجزئية الكائن بشارع البحر الأعظم أمام نادي سماد طلخا بدلا من المقر الحالي.

نقل مقر انعقاد جلسات محكمة السادات “مدنى كلى، مدنى مستأنف، جنح مستأنف” إلى مقر مجمع محاكم السادات الكائن بشارع عمرو بن العاص، المنطقة الأولى، مدينة السادات، محافظة المنوفية، بدلا من المقر الحالي.

نقل مقر انعقاد جلسات الدائرتين رقم 15 و24 جنايات الجيزة ومقرهما محكمة جنوب القاهرة الابتدائية “زينهم”، إلى قاعة المحاكمات الجنائية بالكيلو 10.5 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بدلا من مقرهما الحالي.

وشمل القرار رقم 4075 لسنة 2020، أنه على الإدارات المختصة بوزاة العدل والنيابة العامة تنفيذ هذا القرار على أن يعمل به اعتبارا من السبت 25 يوليو 2020.

وجاء القرار بعد الإطلاع على الدستور وعلى قانون الإجراءات الجنائية رقم 150 لسنة 1950 وتعديلاته، وعلى قانون المرافعات المدنية والتجارية رقم 13 لسنة 1968 وتعدلاته، وعلى قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة 1972 وتعدلاته.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار